أخر الموضوعات

Post Top Ad

السبت، 28 أبريل 2018

حل مشكلة رسالة الخطأ Error 0x80070522A



حل مشكلة

 Error 0x80070522A required privilege is not held by the client

تحدث وتظهر هذه المشكلة غالبًا عندما تقوم بنسخ أو نقل ملف أو مجلد إلى قرص ما أو في أي حالة أخرى، وحل هذه المشكلة سهل وبسيط إن شاء الله. يوجد هنالك عدة حلول لهذه المشكلة ولكن هذا الموضوع يستعرض حل واحد فعال إن شاء الله مع الجميع، فأتبع الخطوات التالية.




الشرح فيديو:


الشرح بالصور (أضغط على الصور لتكبيرها):

أولا: قم بالضغط على زر الويندوز + حرف R، ستظهر نافذة Run، أكتب regedit وأضغط Ok.

ثانيا: بعد الدخول إلى الريجيستري أتبع المسار التالي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Policies\System

ثالثا: أضغط على System وستظهر لك مجموعة من القيم على الجانب الأيمن، ستجد من بينها قيمة بإسم EnableLUA، إذا وجدتها تخطى الخطوة الرابعة والخامسة وأنتقل مباشرة إلى الخطة السادسة.

رابعا: إذا لم القيمة بالإسم المذكور، سنقوم بإنشائها يدويًا وذلك عن طريق ضغط كليك يمين في مكان فارغ ونختار من New التالي: DWORD (32-BIT) Value، لننشيء قيمة جديدة.

خامسا: بعد إنشائها نقوم بتسميتها EnableLUA.

سادسا: بعد ذلك نضغط على القيمة EnableLUA كليك يمين ونختار modify، ستظهر لك هذه النافذة، قم بتغير الرقم في مربع value data إلى 0 وبعد ذلك أضغط Ok وأعد تشغيل الجهاز، وإن شاء الله ستجد المشكلة قد حلت.


إذا كان لديك أي استفسار بخصوص هذا الموضوع أو اقتراح من فضلك لا تتردد في طرحه في التعليقات.


حل، حلول، طريقة، كيفية، شرح، مشكلة، ويندوز، بيان سوفت، حل، حلول، طريقة، كيفية، شرح، مشكلة، ويندوز، بيان سوفت، حل، حلول، طريقة، كيفية، شرح، مشكلة، ويندوز، بيان سوفت
An unexpected error is keeping you from copying the file. If you continue to receive this error, you can use the error code to search for help with this problem

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad